Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE
latest

هلوسات رجل مثقف......المنسي 1

دخل المقهى مسرعا، وهو يحمل بين يديه مجموعة من الأوراق فارغة، ملفوفة وسط جريدة داخل كيس من البلاستيك، أذكر أن الجريدة من الحجم الكبير لا تشبه...



دخل المقهى مسرعا، وهو يحمل بين يديه مجموعة من الأوراق فارغة، ملفوفة وسط جريدة داخل كيس من البلاستيك،
أذكر أن الجريدة من الحجم الكبير لا تشبه الجرائد المتداولة اليوم في سوق الصحف، أنها تشبه لجريدة "الجمهورية المصرية".....
يتقدم نحو النادل"أعطيني قهوة طالعة" يستدير نحو القاعة الشبه فارغة مثل كل صبيحة ويعطي ظهره للنادل " تفوه أولاد الحرام....كلكم سراق  ثم يبصق على الأرض.
صباح الخير عمو المنسي ... ليلتفت نحو النادل ليكلمه " حنا بالكامل سراق". نظر إليه صاحب المحل بحيرة و بداخله يقول "هذا مريض ولا بهلول"
يستدرك المنسي الوضع "أسف صاحبي، ليست من عادتي أن أبصق في العام أمام الناس" أخرج منديل ورقي من جيبه، لينحني للأرض، و أخذ يمسح ما أرتكبه من جريمة في حق غيره.
ثم قام و أحمر وجهه من فعلته المشينة " اسف، أرجوك سامحني والله هذا ليس من خلُقي  وإن كانت لي أخلاق" و هو يبتسم ليحاول أن يغير  في لمحات وجه صاحب المقهى
ليرد عليه " لا يهمك يا عمي، مرات في حالات الغضب لا نعرف ما نفعل دون قصد، خذ مكانك سنأتي لك بنبيذ يومك " و ابتسم. 
يذهب إلى مكانه المعتاد ليستقر و يرتاح لوحده لقد  أختار له مكان في أخر الرصيف الذي يحاذي المقهى لأنه يأس من الجلوس مع ناس لا يجيدون إلا الثرثرة في لغة آنا، وهل أعجبك أخر ما نزلت على صفحتي بالفايس بوك، و لماذا لا تعلق عليه؟؟؟
لتبدأ يوميات المنسي في تسلسل كرونولوجي  و تنتقل أحداث يومياته ما بين زمن حياته التي لم يشبع منها إلا ويلات مواطن من حياة وطن أسير.

ليست هناك تعليقات